سيرفكورب البحرين تختتم برنامجها التدريبي الصيفي الأول:: المنامة، البحرين

  • المكتب المجهز للعمل ١٧٥٠٣٠٠٠
  • المكتب الافتراضي ١٧٥٠٢٨٠٠
  • مكاتب للتسجيل التجاري ١٧٥٠٢٧٥٧
  • من خارج البحرين ٩٧٣١٧٥٠٣٠٠٠+

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

سيرفكورب البحرين تختتم برنامجها التدريبي الصيفي الأول

سبتمبر ٢٠١٣ | سيرفكورب

مرفأ البحرين المالي – مملكة البحرين، ٨ سبتمبر ٢٠١٣

في ختام أعمال البرنامج التدريبي الأول الذي نفّذته مع كلية بوليتكنك البحرين، أقامت سيرفكورب حفلاً لتوزيع الجوائز على الطلاب المشاركين في مكاتب سيرفكورب في مرفأ البحرين المالي.

وكان قد تمّ اختيار الطالبتين زهراء العريبي وهينا الأنصاري من كلية "بوليتكنك البحرين" للمشاركة بالبرنامج ومدّته ستة أسابيع، تعملان خلالها في محيط عالمي محترف، وتختبران طريقة عمل سيرفكورب في مجالات عدة، منها الإدارة والبيع، مع التركيز على التسويق المحلّي واستخدام وسائل العلاقات العامة للتعريف عن حلول سيرفكورب المتطورة خاصة في مجالات التواصل وتكنولوجيا المعلومات. أما في مجال المكاتب المخدّمة الذي تتميّز به سيرفكورب، فقد تسنّت للطالبتين فرصة اختبار كيفية العمل في قسمي الإستقبال وخدمة الزبائن. وقد صمّم البرنامج التدريبي هذا بشكل يسمح للمشاركين القيام بالتطبيق العملي للنظريات المكتسبة خلال الدراسة، تحت إشراف إدارة سيرفكورب وفريق عملها المتخصص.

وتعلي��اً على هذا التجربة الإختبارية، عبّرت الطالبتان عن حماسهما ونيّتهما في تطبيق ما اكتسبتاه خلال هذا البرنامج التدريبي. وقالت الأنصاري: "خلال مشاركتي في هذا البرنامج، قمت بإجراء تحليل للوضع التنافسي للشركة، وذلك سمح لي بالتواصل مع شركات مختلفة، مما ساعدني على تنمية قدراتي على التواصل وتعزيز ثقتي بالنفس. ولقد استمتعت حقاً بتقديم أفكار جديدة لزيادة مبيعات سيرفكورب في السوق المحلي خاصة في مجال المكاتب الإفتراضية، وذلك استلزم مني القيام بالكثير من الأبحاث والدراسات وساهم في تنمية مهاراتي العملية. وكلّ الأمور التي اختبرتها جاءت مكمّلة لدراستي...هي بحق خبرة تعليمية مفيدة!"

ووافقت العريبي على أن التجربة كانت مفيدة وفعالة، وقالت: "مع سيرفكورب، اكتسبت المعرفة العملية العميقة التي تخوّلني العمل بفعالية في عالم الأعمال. لقد زادت هذه التجربة من رغبتي في العمل في مجال التسويق، وأنا أشعر حقاً بالإمتنان لكوني حصلت على هذه الفرصة".

أما عميد كلية الأعمال السيّد كورماك ماكماهون فعلّق قائلاً: "إن تعاوننا مع سيرفكورب يجسّد ماهية كلية بوليتكنك البحرين وهدفها الأسمى، ألا وهو تطوير المهارات العملية لدى الطلاب المتخرّجين وجعلهم مؤهّلين للعمل بفعالية. ومن خلال هذا البرنامج التدريبي سنحت الفرصة لإثنتين من طلابنا بالعمل على مشاريع حقيقية وتطوير مهاراتهما . وقد غدت المهارات العملية شرطاً مهمّاً للتميّز في عالم تحكمه التنافسية والعولمة. نشعر بالإمتنان لسيرفكورب ونسعى إلى الإستمرار في التعاون معاً للمستقبل".

وقد نوّهت إدارة سيرفكورب بالتزام المشاركتين وتقيّدهما بالنظام والعمل بضمير مهني، وعبّرت عن سعادتها بالمشاركة في رسم المستقبل المهني لأفراد المجتمع البحريني.

وتأتي هذه الخطوة لتؤكّد سيرفكورب، الرائدة عالمياً في مجال الحلول المكتبية والمكاتب الإفتراضية، على التزامها تجاه الشباب بهدف تنمية قدراتهم العملية وترجمتها مزيداً من الإزدهار والنمو الإقتصادي في البلاد.