سباق الفورمولا واحد في البحرين:: البحرين، مملكة البحرين

  • المكتب المجهز للعمل ١٧٥٠٣٠٠٠
  • المكتب الافتراضي ١٧٥٠٢٨٠٠
  • مكاتب للتسجيل التجاري ١٧٥٠٢٧٥٧
  • من خارج البحرين ٩٧٣١٧٥٠٣٠٠٠+

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

سباق الفورمولا واحد في البحرين

نيسان ٢٠١٣ | سيرفكورب

تشكّل البحرين محور الحدث في نهاية الأسبوع الجاري، إذ تستضيف سباق طيران الخليج- البحرين في الفورمولا واحد لسنة ٢٠١٣، وهو السباق الرابع لموسم الفورمولا واحد لهذه السنة، والذي سيضع المملكة في دائرة الإهتمام العالمي.

منذ انطلاقه في الرابع من أبريل 2004، دخل هذا الحدث التاريخ كأول سباق للفورمولا واحد يقام في منطقة الشرق الأوسط، وقد حاز على جائزة "أفضل تنظيم" من قبل الإتحاد الدولي للسيارات. هذا الحدث الضخم وهو رابع جولات هذا الموسم سيكون بمثابة عاصفة رياضية تجتاح البحرين في أيام التاسع عشر، العشرين، والواحد والعشرين من شهر أبريل الحالي.

سيقام السباق على حلبة البحرين الدولية، موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، الواقعة في منطقة الصغير جنوبي الجزيرة، والتي تمتاز بمساحاتها الإضافية الواسعة. هذا الحدث، وهو الأبرز في المملكة، سوف ينشّط نمو السياحة ويضع البحرين على الخارطة العالمية للأحداث المرموقة. سوف يستقطب الزائرين من المنطقة والعالم، مما سينعكس إيجاباً على الإقتصاد المحلّي. وتنظّم نشاطات ترفيهية منوّعة للمقيمين والزائرين على امتداد الأسبوع، مما يخلق جوّاً من الإثارة على الحلبة وحولها لهواة هذه الرياضة.

وبالتزامن مع التحضيرات الواسعة الجارية في المملكة، مع اقتراب السباق، كان أعضاء فريق عمل سيرفكورب يعملون على مساعدة زبائنهم المحليين والعالميين في القيام بالترتيبات اللازمة لحضور الحدث وترفيه الضيوف. أمّنت سيرفكورب مجموعة خدمات متكاملة لزبائنها تتضمن حجوزات الفنادق وتذاكر السفر، كما وتذاكر حضور السباق، إضافة إلى خدمات سائقين سمحت لزبائنها بالإستفادة القصوى من هذا الحدث العالمي ومن فرص التواصل التي يفسح في المجال أمامها.