سيرفكورب البحرين تحتفل بشهر رمضان الفضيل مع أعضاء "مركز المحرق للرعاية الإجتماعية":: المنامة، البحرين

  • المكتب المجهز للعمل ١٧٥٠٣٠٠٠
  • المكتب الافتراضي ١٧٥٠٢٨٠٠
  • مكاتب للتسجيل التجاري ١٧٥٠٢٧٥٧
  • من خارج البحرين ٩٧٣١٧٥٠٣٠٠٠+

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

سيرفكورب البحرين تحتفل بشهر رمضان الفضيل مع أعضاء "مركز المحرق للرعاية الإجتماعية"

يوليو ٢٠١٣ | سيرفكورب

المنامة، مملكة البحربن – ٢٣ يوليو ٢٠١٣ - إحتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، قامت شركة "سيرفكورب"، الرائدة عالمياً في مجال توفير المكاتب المجهّزة والإفتراضية، بإرسال فريق عمل متحمّس ونشيط من فرعها في البحرين للإختلاط مع مجتمع كبار السن في مركز المحرق للرعاية الإجتماعية التابع لوزارة التنمية الإجتماعية. وتهدف الشركة إلى نشر روح الشهر الكريم وجلب الفرح الى هذه الفئة من المجتمع البحريني، وخلال الزيارة تعرّف فريق سيرفكورب بنشأة المركز واهدافه والخدمات الرعائية والاجتماعية والصحية والبرامج التثقيفية والترفيهية المختلفة التي تقدم لفئة المسنين، والتقوا ٤٠ مسن ومسنة وأمضوا أوقات طيبة وقدموا لهم فرصة التعرّف على آخرين في المجتمع والتحدث معهم وتبادل الأفكار وخبراتهم في الحياة.

وقالت لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب في الشرق الأوسط "إن سيرفكورب البحرين تتبنى برنامج التواصل المحلي والذي يأتي ضمن إلتزامنا تجاه المجتمع البحريني وبالتالي التطور المستقبلي في المملكة." وشكرت لحدو جهود القائمين على المركز وقالت "إن مركز المحرق للرعاية الإجتماعية التابع لوزارة التنمية الإجتماعية هو نعمة للمستفيدين منه الذين، لولاه، لما استطاعوا الحصول على المساعدة التي يستحقونها بعد أن قدّموا الكثير لهذا العالم. نأمل أن نكون جزءً من ذكريات جميلة للآباء والأمهات من مقيمي المركز." واختتمت معبّرة عن تأثر الفريق بالانضمام إلى المسنين في هذا الوقت المميز من السنة.

وتندرج هذه الخطوة ضمن اهتمامات سيرفكورب المحورية كشركة عالمية ومسؤوليتها الاجتماعية في كل فروعها الــ١٤٠ حول العالم. فمن أجل تحقيق أهدافها ومساعدة المحتاجين، تقوم سيرفكورب حول العالم، وفي البحرين، بتنظم مناسبات خيرية، وحفلات جمع التبرعات، كما تشجّع على تقديم الهبات على مدار السنة.

الجدير بالذكر أن مركز المحرق للرعاية الإجتماعية التابع لوزارة التنمية الإجتماعية يستقبل المسنين البحرينيين من الجنسين ويقدم لهم الرعاية الكاملة كنزلاء مقيمين. كما يقوم طاقم المركز بتوفير كافة الأنشطة التي يحتاجونها لتحقيق تقاعد كامل وسليم.