سيرفكورب البحرين تطلق برنامج التدريب الصيفي للطلاب بالتعاون مع "بوليتكنك البحرين":: المنامة، البحرين

  • المكتب المجهز للعمل ١٧٥٠٣٠٠٠
  • المكتب الافتراضي ١٧٥٠٢٨٠٠
  • مكاتب للتسجيل التجاري ١٧٥٠٢٧٥٧
  • من خارج البحرين ٩٧٣١٧٥٠٣٠٠٠+

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

سيرفكورب البحرين تطلق برنامج التدريب الصيفي للطلاب بالتعاون مع "بوليتكنك البحرين"

تموز ٢٠١٣ | سيرفكورب

٢ يوليو ٢٠١٣ - المنامة، مملكة البحربن

ضمن التزامها المستمر تجاه المجتمع المحلي وخاصة الشباب، قامت سيرفكورب البحرين بالتعاون مع كلية "بوليتكنك البحرين" لتقديم التدريب الصيفي للطلاب. وبناء على هذه الاتفاقية، يتم اختيار طالبين إثنين من طلاب السنة الثالثة، من كلية إدارة الأعمال، للمشاركة في برنامج تدريب في مجال التسويق مدّته ستة أسابيع، يهدف إلى اكتشاف مهاراتهما وتنميتها. واختارت إدارة سيرفكورب البحرين الطالبتين زهراء العريبي وهينا الأنصاري من بين الطلاب المرشحين من قبل إدارة الكلية وذلك بعد عدد من المقابلات وتقييم مؤهلاتهما وإمكاناتهما.

وقالت لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب في الشرق الأوسط وتركيا "إن هذا البرنامج التدريبي المرتكز على الخبرة العملية يفسح مجالات واسعة أمام الطلاب للاطلاع على كيفية القيام بالأعمال سواءً بشكل يومي أو على المدى القصير في شركة عالمية. وقد تم استحداث هذا البرنامج إنطلاقاً من التزام سيرفكورب بمسؤولياتها الإجتماعية من خلال تنمية وتطوير الأجيال الصاعدة في البحرين، وتوفير قاعدة معلومات لإرساء وتفعيل التميّز في مجال الأعمال العالمية."

وتشكّل هذه الخبرة العملية فرصة ثمينة للمشاركيَن لاختبار المعايير العالمية التي تتبعها الشركة في أعمالها تحضيراً لمواجهة عالم الأعمال سريع التطور. سوف يتم التركيز على أربعة عناصر وهي: دراسة وتحليل السوق، تطوير الأعمال، إستراتيجية التسويق والمبيعات والإدارة. و يمثّل هذا المزيج إضافة ثمينة إلى الدروس التي تلقّاها المتدربان خلال دراستهما الجامعية، فيما يساعد على تعزيز حكمتهما في الأمور العملية وتنمية مهاراتهما في التعامل مع الآخرين.

وتعليقاً على هذه الشراكة مع سيرفكورب، قال السيد كورماك ماكماهون، عميد كلية إدارة الأعمال في بوليتكنك البحرين "إنها فرصة رائعة لطلابنا في كلية إدارة الأعمال للحصول على خبرة عملية وتدريب في المهنة التي اختاراها. أما التعاون مع شركة مشهورة مثل سيرفكورب فتتناسب تماماً مع رسالة كلية إدارة الأعمال في بوليتكنك البحرين التي تتمثل بتطوير مهارات رفيعة لدى المتخرجين، تتلاءم مع متطلبات سوق العمل في البحرين. وهذا النوع من الشراكة بين كلية إدارة الأعمال وقطاع العمل هو خطوة مهمة نحو تطوير قادة أعمال بحرينيين شباب للمستقبل."

ومع إنتهاء البرنامج التدريبي وما يتبعه من نشاطات أكاديمية ومتطلبات عملية، سيحصل كلّ من المتدربيَن على شهادة رسمية من سيرفكورب البحرين تثبت تفانيهما وجهودهما.

إن سيرفكورب وكلية بوليتكنك ملتزمتان بإخلاص تجاه هذا التعاون في مجال التعليم التطبيقي، الذي سوف يسهّل وضع قادة الأعمال الناشئين حيث يستحقون أن يكونوا. إن سيرفكورب البحرين، إذ تتوقع أن تتوج خطوتها هذه بالنجاح، تبقى على التزامها تجاه الشباب البحرينيين، وتنوي أن تجعل من برنامج التدريب الصيفي للطلاب فرصة سنوية تستفيد منها الأجيال الصاعدة.