1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. الأخبار
  4. /
  5. 2018
  6. /
  7. سيرفكورب تطلق نموذج عالمي مبتكر لمساحات العمل المشتركة في دولة الإمارات العربية المتحدة

سيرفكورب تطلق نموذج عالمي مبتكر لمساحات العمل المشتركة في دولة الإمارات العربية المتحدة

مايو ٢٠١٨ | سيرفكورب

"سيرفكورب" تطلق نموذج عالمي مبتكر لمساحات العمل المشتركة في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

  • تجديد كامل لمكاتبها المجهزة للعمل وتحويلها إلى نموذج حديث لمساحات العمل مشتركة وهو جزء من استثمار لسيرفكورب بقيمة 16 مليون دولار أمريكي لتعزيز الحلول التي تقدمها في مجال مساحات العمل حول العالم.
  • بإمكان شركات الأعمال تخفيض كلفة استثماراتها في البنى التحتية للمكاتب بنسبة 50% على الأقل عبر اختيار حلول مساحات العمل.
  • تتيح مساحات العمل المشتركة من سيرفكورب إمكانية التفاعل مع أصحاب المهن والشركات الذين يتشابهون في التفكير، في محيط مكتبي فخم، كما تتيح لهم إمكانية استخدام مكاتب خاصة كاملة التجهيز مع أفضل البنى التحتية العالمية لتكنولوجيا المعلومات، وأرفع معايير الخدمات والمرافق ووسائل الراحة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 22 أيار (مايو)، 2018: أعلنت شركة سيرفكورب المحدودة، الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول مساحات العمل التي تشمل المكاتب المجهزة والمكاتب الافتراضية ومساحات العمل المشتركة، عن إطلاق مساحة مكتبية جديدة ومبتكرة في أبراج الإمارات. تم تصميم مساحة العمل المشتركة بشكل يتيح تأمين بيئة عمل مشتركة، تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من الشركات، ورواد الأعمال والشركات الناشئة والكبيرة. وتأتي هذه الخطوة بعد أن قامت سيرفكورب باستثمار مبلغ 16 مليون دولار أميركي لتعزيز حلولها لمساحات العمل حول العالم، على أن يتم تطبيق النموذج الجديد في جميع مواقع الشركة المنتشرة عالمياً.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة، قال تين مفرّج، المدير التنفيذي في سيرفكورب:

"لقد حقق قطاع مساحات العمل العالمي نمواً ملحوظاً في السنوات الأخيرة حيث أن الديناميكيات المتغيرة في سوق العقارات التجارية قد حولت الكثير من التركيز نحو مساحات العمل المرنة والمشتركة. وتلعب مساحات العمل المشتركة دوراً كبيراُ في هذا التغيير. لقد قمنا بضخ استثمارات كبيرة لتعزيز الابتكار في هذا المجال وكانت الاستجابة من جمهور أعمالنا إيجابية للغاية."

يمكن للشركات تخفيض إنفاقها الرأسمالي على البنية التحتية للمكاتب بنسبة 50٪ على الأقل من خلال حلول مساحات العمل المشتركة. بالنسبة للوافدين الجدد إلى سوق نامية مثل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يعتبر توفير مساحات العمل المشتركة ميزة يمكن الإستفادة منها.

ويتابع مفرّج: "لقد صممنا نموذجاً رائعاً لمساحات العمل المشتركة سنقوم بتطبيقه عالمياً. يتميّز نموذج مساحة العمل المشتركة بتصميم مفتوح إضافة إلى غرف اجتماعات خاصة تشجع على أسلوب عمل تعاوني، فيما يتيح لعملائنا خيار العمل بخصوصية في المكاتب المغلقة. ويتميز النموذج الجديد بتصميمه العصري والمريح الذي يعكس مستوى عالياً من الرقي والأمان والخدمة والمرافق المكتبية. قد يرغب عملاؤنا بالجلوس والعمل دون القلق من خدمة الإنترنت "المفتوحة" وكيفية إدارة مكان عملهم بشكل مستقل دون توفّر الدعم المناسب والخدمات المطلوبة ".

يوفر برنامج مساحة العمل من سيرفكورب بنية تحتية آمنة لتكنولوجيا المعلومات لجميع العملاء. يتم تجهيز هواتف المكاتب المشتركة تلقائياً برقم الهاتف الثابت للشركة، ويتمتع مستخدمو المساحة بإمكانية الوصول إلى الطابعات وآلات النسخ والماسحات الضوئية التي يمكن استخدامها من أي مكتب. هناك فريق عمل لأمانة السر وموظفة استقبال على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة إلى جانب قسم تكنولوجيا المعلومات المدار عالمياً والمتواجد محلياً لتقديم المساعدة حسب الطلب. كما أن مساحة العمل مجهزة بخزائن للمعدات الشخصية، ووصلة لاسلكية لوصل أجهزة الكمبيوتر المحمولة بشاشات التلفزيون، والعديد من ميزات التصميم التي تتيح استقبال كل عميل على حدة.

كما يمكن لجميع عملاء سيرفكورب الوصول إلى شبكة الشركة التي تضم 40000 من العملاء حول العالم من خلال شبكتها التجارية الحصرية "المجتمع". ويمكن لعملاء الشركة الحاليين والمحتملين تبادل المعلومات الخبرات مع الاستفادة من المنتديات التثقيفية ودورات التدريب المجانية، إضافة إلى الاطلاع على آخر المستجدات المهمة وأبرز التوجهات والأفكار السائدة في الأسواق.

واختتم مفرّج قائلاً: "لقد نجحت سيرفكورب في تطوير مفهوم مساحات العمل على مدى أربعة عقود منذ تأسيس الشركة، الأمر الذي أسهم في تعزيز تمايزها وريادتها في مجال العمل المشتركة وتوفير الأدوات والوسائل اللازمة لتمكين عملائنا في جميع أنحاء العالم من تطوير أعمالهم والانطلاق بها نحو آفاق من النمو والنجاح من خلال توفير مجموعة متنوعة من الخدمات، والبنية التحتية اللازمة وتقديم الدعم الذي يحتاجونه لتنفيذ خطط أعمالهم بنجاح. يمكنك ببساطة أن تأتي، وتجلس وتباشر في العمل! "