1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. الأخبار
  4. /
  5. 2018
  6. /
  7. سيرفكورب تتوسع بالخليج

سيرفكورب تتوسع بالخليج

يناير ٢٠١٨ | سيرفكورب

دبي - مباشر: تعتزم شركة سيرفكورب، المتخصصة في توفير حلول مكاتب العمل، توسيع نطاق وجودها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك تماشياً مع خطتها الطموحة للنمو في منطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا. 

وقالت الشركة، في بيان لها، إنها بدأت خطة توسعها بافتتاح طابق إضافي في مبنى لويس فيتون الواقع في قلب أسواق بيروت، وذلك بعد افتتاح مكاتب عمل مشتركة في مجمع المعمورة في إمارة أبوظبي. 

كما تخطط سيرفكورب لافتتاح مواقع متميزة لها في كل من المملكة العربية السعودية ومصر والكويت وتركيا. كما تستهدف سيرفكورب النمو في الهند والمملكة المتحدة وأوروبا. 

وفي لبنان، أعلنت الشركة عن إضافة طابق جديد في مبنى لويس فيتون يحتوي على مكاتب عمل مشتركة مخصصة للاستخدام حسب الطلب. ويمتاز الطابق الجديد بتصميمه المتطور وتقنياته المبتكرة وخدماته الشاملة عالية الجودة، إضافة إلى وجود فريق إداري متخصص لتقديم الدعم اللازم.

وفي أبوظبي، أطلقت سيرفكورب مكاتب عمل مشتركة في فرع مجمع المعمورة. وتأتي هذه الخطوة كجزء من برنامجها المتواصل لإطلاق مواقع عمل مشتركة في جميع أرجاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا، والتي تشمل مجموعة من عروض العمل المشتركة الشهرية لتمكين الشركات من الاستفادة من المرافق الافتراضية والبنية التحتية لدعم نمو عملياتها. وقد حضر حفل الافتتاح سعادة السفير الأسترالي في دولة الإمارات العربية المتحدة آرثر سبيرو.
 
وتتزامن عمليات التوسع مع إطلاق خدمة سيرفكورب كوميونيتي بلاتفورم على المستوى المحلي، وهي إحدى أكبر منصات الأعمال الخاصة في العالم والتي تسمح لـ٣٥٠٠٠ من أعضاء سيرفكورب بالتواصل والتعاون معاً من أي مكان في العالم. وتعتبر المنصة أحد أهم مفاتيح نجاح سيرفكورب على مدى ٤٠ عاماً الماضية. ويمكن للأعضاء حجز قاعات الاجتماعات مباشرة والوصول إلى ١٦٠ مكاتب عمل مشتركة تتوزع في ٢٣ بلداً وذلك وفق عروض سيرفكورب العالمية. 
  
وكانت مجموعة سيرفكورب التي تتخذ من مدينة سيدني مقراً لها ومدرجة في سوق الأوراق المالية الأسترالية بالرمز (ASX:SRV) قد قامت بضخ ٣٠ مليون دولار أمريكي العام الماضي لدعم نمو أعمالها في مجال توفير المكاتب المشتركة، وتسهيل ابتكار تصاميم مكاتب العمل الجديدة وتعزيز قدراتها التقنية والبنية التحتية لإثراء تجربة العملاء. ومن خلال الاستثمار المستمر في هذا المجال، تعمل سيرفكورب على تغيير المفهوم التقليدي لمكاتب العمل من خلال إنشاء بيئة عمل مميزة ومرنة ومتكاملة.